الاكسلانس للاسهم المتعدده هذا المـــــــدونـة خاصــــــــة بمنتجات شركة دي إكـس إن المـــاليـــزيــة القــابضــــــــة التـــواصـــل واتســـاب 00249118806623

Offers

الجمعة، 18 مارس 2022

فوائد عصير الانزيمات


 


عصير الإنزيمات الطبيعية
الإنزيمات هي الحياة:

وهي: ((موادٌّ حفازة؛ كما أنها تُسرِّع وتعجِّلُ حدوثَ مِئاتِ الآلافِ من التفاعلات الكيميائية الحيوية في الجسم، وهذه تنظم جميع العمليات الحيوية؛ ومِنْ دون ذلك المفعول المحفز مِنَ الإنزيمات؛ فإن التفاعلات كانت ستتم في سُرعة بالغةِ البُطءِ للمحافظة على الحياة، وكل إنزيم له وظيفة متخصصة في الجسم لا يستطيع أداءَها إنزيم آخر.

وتساعد الإنزيمات الكليتين، والكبد، والرئتين، والقولون، والجلد؛ في تخليص الجسم مِنْ النفايات والسموم، والجسم يستطيع تصنيع ما يحتاج مِنْ إنزيمات، كما يستطيع الحصول عليها مِنَ الطعام ..)). [من كتاب (صحتك) أ.د. جابر بن سالم القحطاني ص15، ط. العبيكان].
وإليك عصير الإنزيمات الطبيعية:
ولضرورة الإنزيمات وأهميتها السابقة الذكر؛ فإليك أيها القارئ الكريم هذه الخلطة الطبيعية، والتي سميتها بـ(عصير الإنزيمات)، والتي هي مشروب طبيعي يعطيك إضافة متميزة من الإنزيمات المختلفة المستخرجة مِنْ عدة مصادر طبيعية، والخلطة تحتوي على:

1- فطر ريشي: وهو من أقوى مخرجات السموم مِنَ الجسم، ويقوي المناعة، وينشط الدورة الدموية، وهو موجود في هذه الخلطة في منتجَيْ DXN: (الخل ومربى الأناناس).
2- فطر موناسكوس: وهو فطر أُرجواني اللون، وهو موجود في هذه الخلطة في (خل DXN) كذلك، وفوائده عديدة؛ كتحفيز الدورة الدموية، وتخفيض نسبة الكولسترول الضار، وزيادة نسبة الكولسترول النافع.
3- خل الأرز: وهو خل ناتج عن عملية تخمير الأرز مع حمض الخل، وبعض الأحماض العضوية الأخرى، وهو مفيد جدًا في تعزيز طاقة الجسم، وتخفيف درجة حِمضية الجسم (PH).
4- الأناناس: وهي فاكهة معروفة، وموجودة في خلطتنا في منتج DXN (مربى الأناناس)، وتتميز فاكهة الأناناس باحتوائها على عدد من الفيتامينات؛ وهو مكافح للرشح وعوارضه، ومفيد للكلى، ومدر للبول، ويستخدم في الحِمية، ويمنع تصلب الشرايين، وغني بالإنزيمات، ولذلك يساعد في تحسين الهضم، وغير ذلك من فوائده الجمة.
5- فاكهة النوني: وهي موجودة في منتج DXN (مورينزايم)، والنوني معروف بفوائده؛ كتخليص الجسم مِنَ السموم؛ وتنشيط الدورة الدموية؛ مما يعمل على إيصال الأوكسجين والغذاء إلى الخلايا البعيدة، ومكافحة الشوارد الحرة المسببة للسرطان، وتنشيط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب) وتجديد الخلايا، والتخلص من الحموضة الزائدة، وغير ذلك من الفوائد العديدة.

لماذا قمتُ بإعداد هذه العصير:
لأني مِنْ مبغضي المشروبات الغازية بكل أنواعها، والتي أثبتت الدراسات مضارَّها على جسم الإنسان؛ فلذلك فإنني دائم التفكير والابتكار للمشروبات الطبيعية البديلة، وقد كنتُ مِن قَبلُ أُعِدُّ لنفسي عصيرًا طبيعيًّا من المنتج الطبيعي (مربى الأناناس مِنْ DXN)؛ وذلك بإضافة ملعقتين في كوب ماﺀٍ، وأحرِّك ما في الكوب بالملعقة، فأشرب (عصير أناناس متميز بفطر ريشي).

وأما مقادير (خلطة الإنزيمات) فهي كالتالي:
1- (30 مل) من (عصير مورينزايم DXN).
2- (5 مل) مِنْ (خل DXN).
3- ملعقتا طعام مِنْ (مربى الأناناس DXN).

ضع المقادير في كوب ماﺀ، وأضف عليها ماﺀً باردًا، وقم بالتحريك جيدًا، (ويفضل خلطها بالخلاط لتعطي طعمًا متميزًا أكثر.

اشرب هذه الخلطة في الأسبوع مرتين إلى ثلاث مرات؛ وامنح جسمك مزيدًا من الإنزيمات، وساعد جهازك الهضمي ليقوم بوظائفه الطبيعية على أكمل وجه.

وأنتظر تعليقاتكم، وملاحظاتكم على العصير بعد تجربتكم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق